اخبار الفنانين

فرغلي: خلافي مع مصطفى شعبان انتهى وانا سعيدة بتكريمي عن “طلق صناعي”

سعادة حوريه فرغلي على "طلق صناعي"

قررت الفنانة حورية فرغلي خوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مشاركتها فى مسلسل “ياسمينا”، الذي تقوم فيه بدور جديد عن حياة الغجر، والمواقف التى يمرون بها بشكل يومي، ومن المقرر أن تبدأ حورية تصوير دورها بداية الأسبوع المقبل.

يُعتبر “ياسمينا” عودة حورية فرغلي للدراما الرمضانية من جديد، بعد آخر مشاركة لها من خلال مسلسل “الحالة ج” الذي عُرض في رمضان 2017 وشاركها البطولة فيه الفنان أحمد زاهر، وعن دورها في المسلسل تقول حورية، أجسد دورًا مختلفًا تمامًا، فياسمينا شخصية “شقية” جدًّا تقوم بكل الأفعال التي قد لا يتخيلها أحد، وبشكل عام أسعدني التطرق لحياة الغجر، لأنّ الدراما لم تتناولهم بشكل حقيقي.

حورية عبّرت أيضًا عن سعادتها بتكريمها في المركز الكاثوليكي عن فيلم “طلق صناعي”، مؤكدة أنها سعيدة لأنّ التكريم جاءها من جهة موثوق بها، ولها صدقية كبيرة في الوسط الفني، وعن لقائها مع مصطفى شعبان قالت حورية في تصريحات خاصة لـ”سيدتي. نت”، لقد تصالحنا بعد فترة خلاف، فقد التقينا بالصدفة خلال الحفل وتحدثنا بشكل عادي بعد خلافنا في كواليس مسلسل “دكتور أمراض نسا”.

من ناحية أخرى تشارك الفنانة حورية فرغلي كضيفة شرف في فيلم “حملة فرعون” للمنتج محمد السبكي، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، من بينهم: الفنان عمرو سعد، ومحمود عبد المغني، ومحمد علي رزق، وروبي، وحمدي الميرغني، ومحمد لطفي.

تدور أحداث فيلم “حملة فرعون” في إطار تشويقي مثير، حول شاب مصري يقوم بإدارة شبكة اغتيالات واسم الشهرة الخاص به هو فرعون، وتتوالى الأحداث ويتعرض لعدد من المواقف خلال أحداث الفيلم ويضطر للذهاب إلى سوريا ليخلص حبيبته من أسرها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق